التأمل و علوم الطاقة

7 كلمات يجب أن نسمعها كل يوم

 7 كلمات يجب أن نسمعها كل يوم .

7 كلمات يجب أن نسمعها كل يوم
7 كلمات يجب أن نسمعها كل يوم

الكلمات قوية ولديها القدرة على رفع شخص ما أو إسقاطه . لهذا السبب ، من المهم أن نختار الكلمات بحكمة ، وأن نتحدث بلطف مع الآخرين يوميا . لكن هل نفعل الشيء نفسه مع أنفسنا دائما ؟

قد يكون من السهل إصدار الأحكام على عيوبنا ، مما يؤدي بنا إلى نسيان مدى روعتنا حقا . لذا ، إن لم تكن لطيفا مع نفسك ، فهناك أشياء يجب أن تسمعها من الآخرين كل يوم ، إنها الحقيقة !


أنت جميلة من الداخل والخارج .

إذا نظرنا إلى أنفسنا فقط بنفس الطريقة التي نظر إلينا بها الآخرون ، فمن المحتمل أن تكون هناك صورة مختلفة . إنها ابتسامتك السعيدة ، وقلبك الطيب ، وعيناك اللامعتان ، وضحكتك المرحة التي يلاحظها الناس . بغض النظر عن مظهرك أو مقاسك – أنت جميلة لأنك أنت !

لديك قوة لا تصدق .

ليس فقط الأشخاص الذين يتغلبون على عقبات كبيرة هم الأقوياء . تذكر أن السير على هذه الأرض كل يوم يتطلب قوة ، ومعالجة جميع مشاكل الحياة الصغيرة أيضا يعتبر انجاز . لذا ، امنح نفسك بعض الفضل .

لديك القوة لجعله يوما رائعا .

هناك مواقف معينة يمكن أن تجعلك تشعر وكأنه ” يوم سيء ” . ومع ذلك ، فنحن عادة من نجلس في مقعد السائق ونتحكم في الامور عندما يتعلق الأمر بأن يكون يوما جيدا أو سيئا . حاول الابتعاد عن السلبية وركز بدلا من ذلك على الإيجابية والأشخاص الذين تهتم بهم والأشياء التي تجعلك سعيدًا .

يمكنك إحداث فرق في هذا العالم .

لدينا جميعا القدرة على القيام بأعمال عشوائية من اللطف . حتى لو لم يبد الأمر بهذا الحجم ، يمكن أن يغير العمل اللطيف يوم شخص ما – أو حتى حياته في بعض الأحيان . كما أنها معدية ! لا تنس أبدًا أنك تحدث فرقًا في حياة الأشخاص من حولك .

أخطائك الماضية ليست هي ما تحدد هويتك .


دعونا نواجه الأمر ، لقد ارتكبنا جميعًا أخطاء بريئة . لا أحد كامل . لا داعي لأن تغرق في التفكير وتضرب نفسك بسبب شيء كان خطأ . بدلاً من ذلك ، ركز على الحاضر وكل الأشياء الرائعة عنك .

ليس عليك مواكبة الآخرين .


الشعور بالغيرة ليس شيئًا جديدًا وقد نشعر به جميعًا في بعض الأحيان . ومع ذلك ، في عصر اليوم مع وسائل التواصل الاجتماعي ، نلقي نظرة فاحصة على حياة الناس أكثر من أي وقت مضى . في جلسة واحدة ، قد ترى صورًا للعطلات والمنازل الجديدة وليالي المرح في المدينة . لكن تذكر أن الصور لا تروي قصة كاملة وأن إجراء المقارنات ليس جيدًا لنفسك الداخلية . فقط كن فخوراً بإنجازاتك !

أنت محبوب جدًا وأنت لست وحدك أبدًا .


في بعض الأحيان يمكن أن نضيع في الأفكار السلبية ، مما يقودنا إلى مسارات الشعور بالحزن والقلق والوحدة . هذه الأوقات على وجه الخصوص ، تحتاج إلى تذكيرك بمدى حب الاخرين لك – وأن الآخرين سيساعدونك ويساندونك بسرعة .
من خلال سماع هذه الكلمات كل يوم ، نأمل أن تجعلك تشعر بالإيجابية وتذكرك ان الحياة تأتي مرة واحدة ، لذالك عشها على احسن وجه .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى