World

20 حيلة نفسية تجعل الفتاة تستسلم لك وتحبك بجنون

22 حيلة نفسية تجعل الفتاة تستسلم لك وتحبك بجنون

في هذا المقال ، سوف أعلمك كيف تجعل الفتاة تستسلم لك وتحبك بجنون او كيف تجعل اي امرأة تحبك من خلال 10 حيل نفسية يمكنك تنفيذها . يمكن أن يكون جعل الفتاة تنجذب إليك أمرًا سهلاً ، عندما تكون تتمتع بحياة رائعة وطلبت منها الانضمام إليك ، ولكن هناك العديد من تقنيات الإغواء وطرق الإقناع الأخرى لجعلها تريد أن تكون صديقتك . اعرف انه بمجرد قراءة هذه المقدمة ، يجب ان تكون قد تحمست لتتعرف على طرق اغواء وجذب النساء وكيف تجعل اي إمرأة تستسلم لك .
أولاً ، أود أن أقول إن هذه أمور أخلاقية وليست من اجل التلاعب بمشاعر الناس ، لكنها في النهاية ستجعل الفتاة تنجذب إليك بعقلها اللاوعي وتريد أن تكون من حولك أكثر . تعلم كيفية جعل فتاة تحبك ، وان احببتها انت ايضا هذا سيجعل حياتك في النهاية أسهل بكثير ، وربما تستمتع معها في علاقة حب كبيرة وتدوم مدا الحياة !

باختصار ، يمكنك إقناع فتاة بالاعجاب بك في 4 خطوات بسيطة:

لديك عقلية الوفرة . هناك 7-8 مليار شخص على هذا الكوكب ، وإذا عاملتها كما لو كانت الوحيدة ، فهذا يُظهر مدى يأسك.
لا تطاردها ، مطاردة أفضل لك. صدقني … وجود شخصين يطاردان بعضهما البعض هو أجمل بكثير من أحدهما يطارد الآخر. إذا كانت الفتاة لا تحبك ، فغيّر ما تستطيع واجعل نفسك أفضل منك.
النظافة الأساسية والأخلاق. من السهل جدًا الاستحمام ، والحلاقة ، واللباس الجميل ، واستخدام الأخلاق الشائعة ؛ ويقطعون شوطا طويلا!
فهم مهارات الجذب البسيطة. إن إقناع الناس بإعجابك هو مهارة ، مثل العزف على البيانو أو طهي عجة متوسطة ، يمكنك أن تتحسن من خلال الممارسة المثالية. إن معرفة لغة الجسد الجذابة ، وكيفية إجراء محادثة ، وإبراز عامل الثقة ، كلها مفاتيح للانتقال من جعل الفتاة تحبك في النهاية لجعلها تقع في حبك.

1) تمتع بحياتك الخاصة

لديك حياتك الخاصة
هذا يشبه ، حرفيًا ، أساس بدء علاقة رائعة وسيمنحك قاعدة البداية لجعلها مثلك. أعتقد أنه من مثل هذا. لنفترض أن شخصًا ما يحاول بيع هذا الكتاب الجديد المذهل لك مع جميع أنواع صيغ الحياة السرية التي ستجعلك غنيًا وسعيدًا وتحصل على 6 عبوات في 3 أيام وتصبح قائدًا عالميًا جديدًا.
حسنًا ، تشتريه لأن تسويق الكتاب وتغليفه يبدو رائعين ، ولكن بعد ذلك تفتحه ، وكل ما يقوله هو “الحياة قصيرة ، لست بحاجة إلى هذه الأشياء ، اشتر المزيد من الكتب للحصول على نصائح أفضل”.
لكي تكون جذابًا حقًا ، يجب أن تتمتع بحياتك الخاصة من خلال العمل على نفسك وتطويرها !
عندما تحاول الدخول في علاقة أو جعل فتاة مثلك وتكون لديك حياة مملة ، فهذا ما تفعله حرفيًا. أنت تجعل العبوة تبدو رائعة ، لكن في الواقع … ليس لديك حياة.
تخيل أنك تعيش مثل هذه الحياة الرائعة وتقوم بأشياء رائعة تقول ، “مرحبًا يا فتاة ، أنا معجب بك حقًا وأستمتع بجوارك ، هل تريد الاستمرار؟” وهذا كل ما يتطلبه الأمر. اجعل حياتك الشخصية ممتعة وسوف تتدفق الفتيات.
(لدي مقال كامل مفصل عن سؤال الفتاة ، إذا كنت ترغب في معرفة المزيد!)

2) لديك هواية أو شغف مثير للاهتمام

إليك نصيحة أخرى مثيرة للاهتمام يصعب العثور عليها في أي مكان آخر على الإنترنت. إن امتلاك شغف واحد حرفيًا سيجعلك تبدو أكثر إثارة للاهتمام ، بالإضافة إلى أنه يضيف احترامًا للنصيحة رقم 1 ، فأنت تبدأ حياتك الخاصة.
يمكن أن تكون هوايتك هي أي شيء أنت متحمس له ، فقط تأكد من أنها شغف حقيقي وليست مزيفة. إذا قلت أنني أحببت المناشير ونحت الفن بالمنشار في وقت فراغي ، لكنني لم أفعل ذلك في الواقع ، فلن يكون البريق موجودًا ولن تراه الفتاة.
الحيلة مع الشغف هي أنه يجب أن تبدأ فعلاً بشيء تستمتع به ، ثم تستمر في العمل عليه. كلما حصلت على هذه المهمة بشكل أفضل ، وكلما تحسنت مهارتك … كلما ازدادت شغفك وزادت جاذبية الفتاة التي قد تجدها تمارسها.
تقول إحدى الدراسات أن ممارسة أي هواية ، حتى لو كانت جنسية بطبيعتها ، ستحسن من جاذبيتك في موعد غرامي محتمل.
عندما تكون متحمسًا بالفعل لشيء ما ، ستلاحظ فتاتك ذلك. هناك شيء مثير للغاية حول رجل لديه شغف شديد تجاه شيء ما. يمكن أن تكون البرمجة ، والدراجات النارية ، والطبخ ، والرسم ، والقراءة ، ولعب آلة موسيقية وأي شيء آخر يناسب ذوقك ، فقط خصص الوقت. نقاط المكافأة إذا قمت بإنشاء شيء ما في هذه العملية.

3) تمتع بنظافة جيدة

حسنا يا شباب. النصيحة الأولى لجذب الفتاة على الفور. رائحة طيبة. أنا لا أقصد حتى الرائحة الرائعة ، عليك فقط أن تشم رائحة كريمة.
اذهب واستحم وافرك صابون الجسم بالكامل. مرتين. اغسلي شعرك بالشامبو ، وجففي نفسك ، وضعي مزيل العرق ، وارتدي ملابس نظيفة ، وستكونين جاهزة. لا داعي لإغراق نفسك بنصف جالون من بخاخ الجسم من Axe مثل تلميذ متوسط في حب فتاة يحبها ، عليك فقط أن تشم رائحتها.
يمكنك ، مع ذلك ، شراء بعض الكولونيا ورش بخ واحد. اثنين من النافورات كحد أقصى. على نفسك (وليس على ملابسك). أوصي بواحد على الرسغ والآخر بالقرب من خط العنق. هذا كل ما يتطلبه الأمر للحصول على رائحة رائعة ، وتقع الفتيات في حب الرجال الرائعين طوال الوقت.
بصراحة ، هذه الحيلة وحدها تكفي لمضاعفة فرصك في الحصول على موعد مع فتاة.

4) اطلب منها أن تفعل أشياء لك

تأثير بنجامين فرانكلين
لذا فهذه بالتأكيد نصيحة سرية ، وربما تكون خادعة بعض الشيء ، لكنها بالتأكيد ليست شيئًا شريرًا أو سلبيًا. فقط اطلب منها أن تفعل شيئًا من أجلك. هناك تأثير نفسي يسمى تأثير بنجامين فرانكلين يسير على هذا النحو.
تطلب من فتاة أن تفعل شيئًا من أجلك ، فهي تفعل ذلك ، إنها تحبك أكثر قليلاً دون وعي. قد تسأل “لماذا رغم ذلك”. حسنًا ، عندما نفعل أشياء للناس ، يفكر دماغنا بما أننا نفعل شيئًا لشخص ما ، يجب أن نحبه.
استخدم بنجامين فرانكلين هذه التقنيات مع منافسيه وخصومه السياسيين لجعلهم يحبونه أكثر. لقد نجحت بشكل جيد ، وأطلقوا عليها اسم تأثير بنيامين فرانكلين.
أيضًا ، هناك شيء يسمى تحيز التناسق. بعد أن يفعل شخص ما شيئًا من أجلك عدة مرات ، فمن المرجح أن يفعل المزيد من أجلك لمجرد أنه لا يريد أن يبدو غير متسق.
نصيحة: اطلب أشياء مثل التقاط قلم رصاص وتدوين الملاحظات في الفصل وإعطاء شخص ما ورقة وحتى المهمات الصغيرة. لا تبالغ في ذلك وإلا ستشعر وكأنك تستخدمها.

5) اجعلها تضحك

هذا هو عظيم الحافة!
قد تعتقد أنك لست مضحكا ، ولكن الحقيقة هي أن الجميع يمكن أن يكون مضحكا إذا حاولوا ذلك. عليك أن تضع نفسك في مواقف كافية لتعتاد على الإحراج الناتج عن إلقاء نكتة غير مرحة بما يكفي بحيث يكون لديك الثقة في إخبار المزيد من النكات حول الناس.
كلما قلت أكثر ، كلما حصلت على أفضل.
تحب الفتيات الضحك (هناك الكثير من الدراسات حول هذا – ترتبط الفكاهة ارتباطًا وثيقًا بالمكانة الاجتماعية العالية) ، وكلما زاد قدرتك على إضحاكهن ، كلما بدت أعلى في السلسلة الاجتماعية.
 إنه يثبت أنك قوي فكريا وروح الدعابة ، وهي سمة مرغوبة في رفيق المستقبل. أيضًا ، سيعطيك هذا فرصة لمعرفة اتجاه عينيها عندما تضحك ، لمعرفة ما إذا كانت مهتمة بك.
من الطرق الرائعة لمعرفة ما إذا كانت الفتاة معجبة بك أو مهتمة بك عاطفيًا هي النظر إلى المكان الذي تتحرك فيه عيناها عندما تضحك. إذا تحركت عيناها نحوك عندما تضحك ، فمن المحتمل أنها تحبك على مستوى اللاوعي.
هذه خدعة رائعة لجعل أي شخص صديقتك ، لكنها ستجعل الرجال مثلك أيضًا ، مما يزيد من ترتيبك في التسلسل الهرمي المهيمن … ويزيد من مكانتك في نهاية المطاف في عيون الفتاة.

6) كن صديقتها

كن ودودًا مع الفتيات
هناك فرق كبير بين أن تكون صديقتها وأن تكون صديقًا لها. وأريد أيضًا أن أشير إلى أنه قد ثبت أنه من المقبول تمامًا التواجد في منطقة الأصدقاء لعدة أشهر في كل مرة ثم الانتقال والبدء في المواعدة. ابذل جهدًا إضافيًا وافعل أشياء تجعلها تبتسم. اترك ملاحظات صغيرة في سيارتها. أرسل لها رسائل صباح الخير.
تحدث معها عن مشاكلها وتعاطف معها. في الواقع ، عند القيام بهذه الأشياء ، تكون عمليًا في منتصف الطريق تواعدها بالفعل. عليك فقط أن تخبرها أنك تريدها لبقية حياتك وبعد ذلك تكون جاهزًا.
حقًا ، على الرغم من … أن أفضل العلاقات تضع أسسها في الحقيقة والصداقة.
إليك نصيحة سريعة: اسألها واكتشف لونها المفضل. في غضون الأسبوع ، قم بشراء الزهور وإرسالها إلى مكان عملها.
لن يجعلها ذلك تشعر بالتميز فقط لأنك أرسلت لها الزهور ، ولكن إرسالها إلى مكان عملها سيجعلك تبرز … تحب الفتيات الشعور بالتميز وإظهار الآخرين.
تحقق من مقالتي على Wifey Material إذا كنت تبحث عن الجدية!

7) اكسر “حاجز اللمس”

إليك نصيحة نفسية جيدة للعقل الباطن يمكن أن تعمل بشكل جيد بشكل مثير للدهشة في العديد من المواقف. المس كتفها ، واطلب منها شيئًا وانتزعه من يدها ، أو ابتكر بعض الألعاب التي تتطلب اللمس والعب معها ، مثل مقص ورق الصخور.
ابتكر مصافحة باردة إذا اضطررت لذلك. الفكرة هي أن تجعلها تعرف أنك على استعداد للمسها بطريقة غير جنسية لأنك تشعر بالراحة من حولها والحصول على رد فعلها.
إذا بدت مشمئزة أو خائفة ، فلا تلمسها بعد الآن.

8) أخبرها بأسرارها

إخبار الأسرار
أخبرها بسر عنك ، شيئًا شخصيًا لا يعرفه الكثير من الناس. سيفتح هذا الباب للثقة وعندما تخبرها بأشياء عنك ، ستلاحظ أنك تثق بها ، وهذا بدوره سيجعلها تثق بك أكثر.
من الناحية النفسية ، نحب ونثق في الأشخاص الذين يثقون بنا أولاً ، لأن لدينا غريزة طبيعية لنكون حذرين من الأشخاص الجدد ولا نثق بهم. لذلك عندما تثبت أنك تثق بها ، ستبدأ في الرد بنفس الطريقة.
إذا وجدت نفسك تتساءل “كيف يمكنني جعلها تعجبني؟” ، فابدأ بالنصيحة رقم 1 وبحلول الوقت الذي تصل فيه إلى هذه الخطوة ، يجب أن تكون قادرًا على اكتساب ثقتها بسر.
أوصي بإخبار أسرارها أنك ستكون على ما يرام إذا عرفها الآخرون فقط في حالة إخبارها لشخص ما ، ولكن تأكد من أنها شخصية ، وأنهم سيعتبرون سرًا.
نقاط المكافأة للأشياء المحرجة قليلاً أيضًا. شيء مثل لديك 11 إصبعًا أو أنك تصوت لترامب يجب أن يكون جيدًا. فقط تذكر أن الفتيات يحبونها عندما تخبرهم بالأسرار.

9) امنحها كل انتباهك

الاهتمام بالفتاة
في عالم يمكن أن ينتقل فيه انتباهك إلى أي مكان ، فهو أحد أكثر الأشياء قيمة التي يمكنك منحها لفتاة. إذا كنت تريدها ، انتبه إليها ، وليس فقط لبضع دقائق.
انظر في عينيها عندما تتحدث إليك وقم بتدوين كل الأشياء التي تتحدث عنها ، إذا كان بإمكانك ذكرها في محادثات لاحقة ، فستشعر بالخصوصية وستبدأ في الاستمتاع بحضورك.
في دورة المواعدة (التي أتحدث عنها أدناه) ، أعلمك عن مستويات الاستماع الخمسة ، من الصوت الجسدي إلى الاستماع الوجداني. يمكنك حقًا جعل فتاة تقع في حبك بمجرد أن تتعامل مع مستوى عاطفي وتفهمها بمجرد الاستماع.
النصيحة المعاكسة لذلك هي عدم منحها كل انتباهك. تنجذب بعض الفتيات إليك أكثر إذا لم تنحني لها بكل وصية. في الواقع ، لقد ثبت أن النساء أكثر انجذابًا إلى الرجال الذين لا تتضح مشاعرهم.

هذا موضوع مثير للجدل في عالم الالتقاط ، والرجال منقسمون حول 50/50 حول هذا:

كن شديدًا لدرجة أنك لست بحاجة إلى الاهتمام بها. في عالم الالتقاط ، يجب أن ترغب الفتيات في مطاردتك
كن صادقًا وصادقًا واهتم بالفتاة التي تعجبك ، تمامًا كما تريد إذا كنت هنا.
في رأيي ، ما يهم حقًا هو الفتاة التي تطاردها. عادةً ما يعمل الخيار 1 بشكل أفضل بالنسبة لمنصة ليلة واحدة. عادةً ما يعمل الخيار 2 بشكل أفضل إذا كان هدفك هو علاقة ملتزمة طويلة الأمد. اختر طريقة الالتقاط بعناية!

10) عزز لعبة الثقة الخاصة بك

سأقوم بعمل فيديو قريبًا حول بعض النصائح السرية المذهلة التي يمكنك القيام بها كل يوم لتعزيز لعبة الثقة لديك. هذا له علاقة كبيرة بكونك مدركًا لذاتك ومعرفة ما الذي يجعلك تشعر بالحرج وعدم الأمان والعمل على نفسك لتحسين ذلك وتصبح أكثر أمانًا وثقة من أنت كشخص.
أفضل نصيحة عامة يمكنني أن أقدمها لك لتصبح أكثر ثقة ولجعل فتاة مثلك هي ممارسة الرياضة بانتظام. إذا كنت في المدرسة الإعدادية أو الثانوية ، أقترح رفع الأثقال 3 أيام في الأسبوع: الذراعين والساقين والجذع أو بعض أمراض القلب.
إذا كنت تحاول جعل فتاة تعجبك في المدرسة الثانوية ، وخاصة إذا كنت في الكلية ، فيمكنك الدخول في جداول ومكملات تمرين أكثر تقدمًا. يعود هذا إلى النصيحة رقم 1: اعمل على نفسك.
لقد قمت بالفعل بتجميع ملف PDF كامل من 27 طريقة لزيادة ثقتك بنفسك إذا كنت تريد المزيد من نصائح الثقة.
تحب الفتيات ذلك عندما يظهر الرجل أنه لا يشعر بالإهانة أو القلق باستمرار بشأن ما يعتقده الآخرون. إذا كنت تبحث هنا عن كيفية إقناع الفتيات بإعجابك ، فإن زيادة ثقتك في أفكارك وأفعالك هي طريقة مؤكدة لتكون أكثر جاذبية لأي شخص.
سمعت ذات مرة قصة عن رجل كان يتناول المنشطات (نعم ، لا أوصي به) ، لكن ثقته كانت مجنونة للغاية لدرجة أنه ذهب للتو إلى إعجاب 7-8 نساء على الفور وطلب منهن الخروج في غضون أسبوع. كلهم قالوا نعم.
لاحقًا ، عندما كان خارج دراجته … سألهم عن سبب موافقتهم بهذه السرعة (لأنه لم يكن الأكثر جاذبية ولم يكن معتادًا على اهتمام الفتيات به). أجابوا بطرق مختلفة ، لكنهم قالوا جميعًا إنهم أحبوا ثقته وشعروا أنه سيكون صديقًا رائعًا. ملحوظة: هذا دليل غير موثّق ويجب أن تعتبره كذلك.
إذا كان لديك المزيد من النصائح حول كيفية جعل فتاة تعجبك ، فاترك تعليقًا أدناه وأود إضافتها لمساعدة المزيد من الأشخاص.
الآن ، أعلم أن الفيديو الذي قمت بإنشائه في الأصل كان عبارة عن 10 نصائح فقط ، ولكن نظرًا لأن هذا المقال والفيديو أصبحا فيروسيين للغاية ، فقد قررت إضافة بعض النصائح الإضافية للمساعدة في جذب الفتاة إليك.
11) تأثير التشابه والجاذبية
تأثير الجذب التشابه
لذلك هناك تأثير في علم النفس وعلم الاجتماع على حد سواء ، أننا نحب الأشخاص الذين يشبهوننا. أعني ، من المرجح أن تستمتع بقضاء الوقت مع فتاة تحب أيضًا مشاهدة Stranger Things ، بدلاً من فتاة تفضل قضاء وقتها في فعل شيء لم تسمع به من قبل.

يمكنك استخدام هذا لصالحك أيضًا!

الحيلة هي الاستماع إلى الفتاة التي تتحدث معها بعناية شديدة وإبراز الأشياء المشتركة بينكما. تقول أنها تحب موسيقى الريف؟ دعها تعرف فرقتك المفضلة!
لتجعل من تعجبك معجبًا بك ، قم بإجراء بعض الأبحاث مسبقًا واكتشف ما تحبه وتعرف عليه … لكن كن صادقًا. إذا قلت أنك تحب شيئًا تحبه ، لكنك تقول ذلك فقط لكسبها ، فسوف تكتشفك في النهاية.
لقد أثبتت الدراسات هذا التأثير مرارًا وتكرارًا ويمكن أن يكون من أشياء مثل الألوان المفضلة إلى المواقف وحتى قصات الشعر. أظن أن السبب في ذلك هو أنهم إذا كانوا أكثر شبهاً بنا ، فإنهم أكثر قابلية للتنبؤ بها ، ومن منظور نفسي تعتقد أدمغتنا أنهم أشخاص أكثر أمانًا.

12) تأثير الألفة

هناك تأثير آخر مثل تأثير التشابه والجاذبية يسمى تأثير الألفة ، وكما يوحي الاسم ، الفتيات مثل الرجال الأكثر دراية. يسمي بعض علماء النفس هذا تأثير مجرد التعرض. هذا هو السبب في أن العديد من الأزواج ينتهي بهم الأمر بالعودة معًا بعد 10 إلى 20 عامًا من المدرسة الثانوية ، لأنهم على دراية ببعضهم البعض.
ولهذا السبب أيضًا ستنفق CocaCola المليارات على اللوحات الإعلانية على الرغم من أن لا أحد تقريبًا يلاحظها بعد الآن. إنهم فقط يجعلونك على دراية بعلامتهم التجارية. وفقًا للعديد من الدراسات ، نحب الأشياء التي نعرفها. افعل نفس الشيء مع الفتيات.
تأكد من أن الفتاة اللطيفة التي تحبها تراك كل يوم ، حتى لو استغرق الأمر عامًا حتى تطلب منها الخروج! إن تعلم كيفية جعل الفتاة تبتسم ليس بهذه الصعوبة ، خاصة إذا كنت بالفعل في دائرتها الاجتماعية.
حتى إذا كنت لا تعتقد أنه يمكنك سحب الفتاة التي تعجبك لأنها قد تكون خارج دوريتك … ابدأ بجعلها مألوفة لرؤيتك وستزيد فرصك بشكل كبير. هناك الكثير من الرجال الذين لديهم فتاة خارج دوريتهم مثلهم ببساطة من خلال التعرف عليهم أولاً.

13) تأثير الرواية

كن فريدا
كانت هناك دراسة أجريت حيث تم إعطاء الناس أدوات كمبيوتر جديدة لإنجاز عمل ما.
ما وجده الباحثون هو أن الإنتاجية تضاعفت ثلاث مرات تقريبًا ، لكن التكنولوجيا لم تكن جديدة حقًا ، بل كانت جديدة على الأشخاص الذين يستخدمونها. بعد مرور بعض الوقت ، عادت إنتاجيتهم إلى المستويات الطبيعية. الأشياء الجديدة أو الجديدة وغير العادية تنشط أجزاء من دماغنا تثير الفضول ، وبالتالي الجاذبية.
الفضول والجاذبية الرومانسية على نفس مستوى الإثارة. لهذا السبب يقترح الكثير من الخبراء أخذ تاريخك في فيلم مخيف.
الآن أنت تعرف لماذا يحصل هؤلاء الرجال ذو اللحية المجنونة على الكثير من الفتيات. كن أنت ، كن جديدًا ، واعمل على تحسين نفسك لتكون أكثر جاذبية باستخدام علم النفس. يعد تأثير الرواية طريقة رائعة لجعل الفتاة تعجبك على النصوص لأن كل شخص تقريبًا لديه أسلوبه الخاص في الرسائل النصية.

14) عيون غرفة النوم

امنح عيني غرفة نومها
عيون غرفة النوم هي تعبير وجه لا يعرفه الكثير من الناس. في الأساس ، فقط خفف من حدة نظراتك ، وأرخِ وجهك ، و … ها هي الحيلة … وسع حدقة عينيك.
يعد استخدام عيون غرفة النوم على فتاة مألوفة لديك طريقة مؤكدة إما لجعلها تعجبك (حتى لو كان لديها صديق) أو تعتقد أنك غريب حقًا وزاحف.
إذا لم تتمكن من توسيع حدقة عينك بناءً على قيادتك ، فيمكنك أن تطلب من عقلك القيام بذلك بمجرد النظر إلى شيء جذاب … والتفكير في القيام بشيء أكثر جاذبية. قد تبدو النظرة الأطول محرجة ، لكن الدراسات تظهر أن الاتصال بالعين لمدة 7 ثوانٍ يصرخ على الضعف الذي يتطلب بالطبع الجاذبية.
إلى جانب ذلك ، عندما ننظر إلى اتساع حدقة العين ، فإننا نحبهم أكثر. هناك دراسات لدعم هذا واحد أيضا. لذلك تدرب في المرآة وتبدو مثل كلوي! أتمنى لك التوفيق في سعيك للحصول على الفتاة التي تعجبك ، وإذا وجدت هذه الحيل النفسية البسيطة مفيدة ، فتأكد من ترك تعليق أدناه!

15) استخدم إطار عمل HOTAPE

إطار HOTAPE هو أسلوب من المغازلة يمكن أن يمنح الرجال اختصارًا بسيطًا لتذكره عندما يتوترون عند التحدث إلى فتاة. لدي مقال كامل عن طريقة HOTAPE ، لذا تحقق من ذلك إذا كنت تريد معرفة المزيد.
الفكاهة: تحب الفتيات الرجال المضحكين.
الانفتاح: لغة الجسد المنفتحة جذابة.
اللمس: يمكن أن يؤدي لمس الفتاة بطريقة غير مقصودة إلى زيادة الانجذاب.
انتباه: ما مقدار الاهتمام الذي توليه للفتاة ، وكم تمنحك؟
القرب: كلما اقتربت الفتاة منك ، زاد احتمال إعجابها بك.
الاتصال بالعين: الاتصال بالعين يميز الودية عن اللطيفة.
يعمل إطار المغازلة هذا بشكل رائع لأنه إذا “فشلت” ، يمكنك إلقاء اللوم على عدم قدرتك على اتباع الاختصار ، بدلاً من اتباعك فقط. “دانغ ، لم أُظهر تواصلًا بصريًا كافيًا” بدلاً من “أنا فاشلة جدًا ولم تحبني”.

16) استخدم تقنية PushPull

طريقة سحب الدفع
آه ، أسلوب المغازلة السيئ السمعة. ماذا تسأل؟ حسنًا ، دفع الفتاة يظهر لها أنك قد لا تكون مهتمًا بها. جذب الفتاة ، يُظهر لها مجازًا أنك تحب التواجد في حضورها. افعل كلاهما بعد الآخر مباشرة ، ولسبب ما … يمكنك جعل بعض الفتيات يقعن في حبك.
مثال على حالة الدفع: أنت تقول لفتاة “مرحبًا ، تعال إلى هنا”. جذبها نحوك حرفيا. ثم بعد أن اقتربت ، قل “اعتقدت أنك جميلة حقًا هناك ، لكن كلما اقتربت ، أدركت أن لديك وشمًا…”. ابتسم عندما تقول هذا! يمكن أن يفتح هذا المحادثة بنبرة مغازلة حول كيف كنت تعتقد أنها كانت فتاة رائعة وجميلة في البداية ، لكنك تعتقد الآن أنها قد تكون “سيئة”.
هل تريد المزيد من أمثلة المغازلة للدفع والسحب؟
وتجدر الإشارة إلى أن نوع الفتيات اللواتي يستجيبن جيدًا لهذه الطريقة هن أيضًا فتيات لا ترغبن في مواعدة طويلة المدى. أفترض أن هذا بسبب بعض المشكلات النفسية التنموية التي تسبب مشاكل التعلق أيضًا تجعل هؤلاء الفتيات ينجذبن إلى طريقة الدفع والسحب. طريقة HOTAPE أكثر موثوقية.

17) ندفها

كيف تضايق الفتاة
تخيل أنك أتيت إلى فتاة وكنت صريحًا للغاية: “مرحبًا ، أجدك جذابًا جسديًا وأود التعرف على شخصيتك لمعرفة ما إذا كان بإمكاننا أن نكون شركاء على المدى الطويل ، وربما مدى الحياة. هل ترغب في الذهاب في موعد مبدئي لمعرفة ما إذا كنا نتمتع بقضاء الوقت مع بعضنا البعض؟ ” هذا يبدو آليًا بعض الشيء ، لكنه على الأقل حقيقي.
أفضل طريقة للتعبير عن نفس النقطة هي مضايقتها قليلاً. “أنا معجب بك حقًا ، لكنني لا أعرف الكثير عنك حقًا … أعني ، أنت ببساطة رائعة ، ولكن يمكن أن يكون لديك ذوق فظيع في الأفلام وهذا مجرد إقبال كبير. ماذا لو اخترت فيلمًا لمشاهدته ليلة السبت ، سأشتريه مع بعض الفشار ، ويمكننا تسميته موعدًا؟ “.
قد يكون التساؤل عن كيفية مضايقة الفتاة أمرًا صعبًا ، خاصة بالنسبة للعديد من الرجال عديمي الخبرة الذين لا يفهمون الحدود. إذا كان لديك أي نصيحة حول كيفية مضايقة امرأة ، فالرجاء ترك تعليق أدناه.

18) طبخ عشاءها

إذا كنت على استعداد لسؤال فتاة في موعد غرامي ، فإن أحد أفضل المواعيد الأولى التي يجب أن تذهب إليها هو طهي عشاءها. سيُظهر لها هذا أنك تعرف كيفية الاعتناء بها ، ولكنه يمنحك أيضًا فرصة لإظهار مهاراتك في الطهي المجنونة.
القيام بأشياء بسيطة مثل هذه هو أساس الجاذبية.

19) اسألها كيف تشعر

التواصل في العلاقات
من أهم الأشياء ، عندما يتعلق الأمر بالنساء ، كيف يشعرن. يمكنك تخمين كل ما تريد ، لكنك لن تعرف مشاعرها حقًا حتى تسألها. تكون معظم الفتيات صادقات تمامًا إذا سألتهن ، وما ستجده هو أنهن غير متأكدات تمامًا من شعورهن.
أحيانًا يكون سؤال الفتاة كافيًا لجعلها تفكر في مدى جديتها في أن تكون معك.
20) أظهر ، لا تخبر
كيف تظهر للفتاة أنك تحبها
واحدة من أكبر المشاكل التي أراها الرجال ، هي أنهم جميعًا ينبحون ولا يعضون. ماذا أعني بهذا؟ يقولون للفتاة إنهم يحبونهم ، ويمكنهم قول كل الكلمات المناسبة لجعل الفتاة تقع في حبهم ، لكن بعد “إبرام الصفقة” ، يتوقفون. إنهم لا يبذلون المزيد من الجهد. بدلاً من ذلك ، استمر في إظهار مقدار ما تعنيه لك صديقتك.
إذا كنت تريد حقًا جعل فتاة تعجبك ، فعليك الاستثمار فيها.

هذا يعني بوقتك وأموالك وعواطفك.

خصص وقتًا من يومك خصيصًا لها واستمع إليها باستخدام المستوى الخامس من الاستماع (الاستماع الوجداني). استثمر فيها بأموالك. اشترِ لها الأشياء التي تعلم أنها ستجعلها تبتسم ، وأنفق المال على الخبرات التي يمكنك الاستمتاع بها. أخيرًا ، يجب أن تكون على استعداد للاستثمار فيها عاطفياً … هذا يعني أنه يجب أن تكون ضعيفًا وأن تكون على ما يرام مع مشاركة عواطفك ومشاعرك.

21) تميزي عن الآخرين

يتميز عن الباقي
أي طماطم تبرز؟ إنه لون مختلف ، أليس كذلك؟ وهذا ما يسمى بتأثير فون ريستورف (تأثير العزلة) ، ويظهر أننا نحب أن نولي المزيد من الاهتمام للأشياء التي تبرز من بين الحشود. لذا استخدم هذا التأثير النفسي لمصلحتك وكن شخصًا فريدًا.

22) اعرض لغة الجسد الواثقة

لغة الجسد الواثقة
لدي مقال كامل عن سيكولوجية لغة الجسد السائدة ، ولكن إليك ملخص سريع:
وجهي قدميك تجاهها: هذا يوضح لها أنك مهتم ، حتى دون أن تنبس ببنت شفة
وجه كتفيك تجاهها: هذا يزيد من الإشارة إلى أنك مهتم بها. من خلال الحفاظ على قدميك وكتفيك تجاهها ، فهي تعرف بالتأكيد أنك تحبها.
حافظ على ذقنك مرفوعة: هذه خدعة ثقة. بالحفاظ على ذقنك مرفوعة ، ستجبر على الشعور بمزيد من الإيجابية والحيوية.
حافظ على كتفيك للخلف: هذه نصيحة أساسية للغة الجسد تساعد في إظهار أنك لست متوترًا. إذا كنت متوترًا ، فهذا يعني أنك قد تكون “ذكرًا تجريبيًا” أو حتى تجعل الفتاة التي تتحدث معها متوترة / قلقة.
أبق راحتي يديك مفتوحتين: هذا يدعم الطرف الأخير ويساعد في جعل المرأة التي تتحدثها تشعر بالهدوء والأمان.
إذا لم تكن 20 نصيحة كافية لك لجعل فتاة تعجبك ، فإليك مقطع فيديو من FarFromAverage مع بعض الأسرار الأخرى:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى