العلوم والتكنولوجيا

التحديث الجديد على ساعة Apple Watch المستقبلية الشاشات الأكبر حجما

التحديث الجديد على ساعة Apple Watch المستقبلية ، الشاشات الأكبر حجمًا .

التحديث الجديد على ساعة Apple Watch التالية الشاشات الأكبر حجما

في رسالته الإخبارية الأسبوعية ، يقدم Mark Gurman من Bloomberg تحديثًا لساعات Apple المستقبلية . سيكون التصميم هو التغيير الرئيسي لمجموعة 2021-2022 .
بعد إعادة التصميم لأول مرة في عام 2017 مع Watch Series 4 ، تستعد Apple مرة أخرى لتغيير مظهر ساعتها المتصلة. كشف الصحفي في بلومبيرج مارك جورمان ، المشهور بمعلوماته الجيدة جدًا عن العلامة التجارية في كاليفورنيا ، في رسالته الإخبارية أن ساعات آبل المستقبلية ستكون أكبر من الساعات القديمة. في الأسابيع المقبلة ، يجب أن نكون قادرين على الاختيار بين أحجام الاتصال بين 41 و 45 ملم ، مقارنة بـ 40 و 44 سابقًا ، مما يشير إلى شاشات أكبر. يؤكد الصحفي أيضًا على المعلومات التي تمكن بالفعل من نشرها ، مثل حقيقة أن Watch Series 7 ستلعب حدودًا أكثر اتساعًا وفقًا لتقليد أجهزة iPhone و iPad الحديثة .

 

لا شيء جديد على الصحة في ساعة Apple Watch المستقبلية ؟

 

في الأشهر الأخيرة ، كثر الحديث عن مستشعرات السكر في الدم أو درجة حرارة الجسم التي تعدها شركة Apple . وفقًا لـ Bloomberg ، من المحتمل ألا يتم الإعلان عن أي شيء هذا العام . سيكون التصميم حقًا الحداثة الرئيسية لهذه Apple Watch الجديدة . سيتم أيضًا عرض وجوه جديدة للساعة تستخدم الشاشات الجديدة الأكبر حجمًا لساعات Apple لعرض مزيد من المعلومات في وقت واحد .

 

يجب أن تخبرنا Apple قريبًا متى ستعلن عن ساعاتها الجديدة . تود Logic أن تنظم العلامة التجارية في كاليفورنيا حدثًا افتراضيًا في الأسبوعين الأولين من شهر سبتمبر للكشف عن منتجات جديدة ، بما في ذلك iPhone 13 .

المصدر: Apple

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى